أحسن رجيم لانقاص الوزن بسرعه


كل من يريد الحصول علي جسم رشيق ووزن مثالي، لابد من إتباع أحسن رجيم وذلك لإنقاص الوزن وحرق السعرات الحرارية المتراكمة في الجسم، وهناك رجيم وطريقة تتبع تؤدي إلي خسارة ما يقرب من 8 كيلو من الوزن خلال مدة قصيرة وهي إسبوع واحد تقريبا، وذلك بحسب عدد من العوامل التي من أهمها المواظبة علي الرجيم بالإضافة إلي الرياضة والحركة وكذلك قابلية الجسم الذي يتبع أحسن رجيم في خسارة الوزن وحرف السعرات الحرارية بالجسم.
أحسن رجيم لانقاص الوزن بسرعه
مشكلة الدهون حول البطن وعلاجها عن طريق تقديم أحسن رجيم لانقاص الوزن

والأمر المهم قبل الإقدام علي إتباع أحسن رجيم لابد من ضرورة الإلتزام ببرنامج الحمية الغذائية التي سوف تتبعة بكل ما فية، ولا يجوز التبديل بين الأطعمة إلي بمعدل نفس السعرات الحرارية الموجودة بين الأطعمة، وبالتالي سوف تجد نتيجة مرضي في النهاية.

ولابد أن نعي تماما أن أحسن رجيم معناه هو حرمان الجسم من بعض العناصر الغذائية، ولكن غالبا إذا قمنا بذلك سوف يؤدي إلي نتائج عكسية غير مرغوب فيها، بينما الهدف من أحسن رجيم هو مد الجسم بجميع ما يحتاجة من العناصر الغذائية مع إنقاص الوزن أيضا في نفس الوقت، وهذا هو الهدف الأساسي والرئيسي في الموضوع، فعادة ما يلجأ إليهم ضباط الشرطة والمعاهد العسكرية في تطبيق هذا الرجيم، وذلك من خلال خسارة عدد من الكيلو جرامات.


وعلي الرغم من فائدة أحسن رجيم إلي أنة لا يفضل إتباع هذا النظام الغذائي لمدة أكثر من 7 أيام، وذلك لعدم الحصول علي نتيجة سلبية.

اليوم الأول من نظام أحسن رجيم:


في بداية اليوم الأول من إتباع نظام أحسن رجيم، ويجب تناول الكثير من الفواكة فقط، وخلال أول يوم من هذا النظام الغذائي يجب شرب من 8 إلي 12 كوب من الماء يوميا، مع أفضلية تنويع في أصناف الفواكة التي يتم تناولها، ولكن مع إستبعاد فاكهة الموز نهائيا من الفواكة.


اليوم الثاني من نظام أحسن رجيم:

خلال اليوم الثاني من النظام الغذائي المسمي بأحسن رجيم، يجب تناول الخضراوت مع التنويع في أنواع الخضراوات، ويجب ان تكون مسلوقة أو نيئة، وممكن أن نلجأ لتناول البطاطس علي ان تكون مسلوقة في في الصباح مع الإستمرار في تناول كمية من الماء طوال اليوم.


اليوم الثالث من نظام أحسن رجيم:

في اليوم الثالث من النظام الغذائي يجب تناول الخضروات خلال فترة الصباح والمساء ممكن أن نتناول الفاكهة مع إمكانية التبديل، مع إستبعاد الموز والبطاطس لسرعة عمية الحرق.


اليوم الرابع من نظام أحسن رجيم:

وجبة أولي: 1 1 كوب من الحليب + موزة.

وجبة ثانية : 2 حبة موز .

وجبة ثالثة: 1 كوب حليب + حبة موز.

وجبة رابعة: كوب حليب + 3 حبات موز.


اليوم الخامس من نظام أحسن رجيم:

خلال خامس يوم من النظام الغذائي يجب تناول من 6 إلي 7 حبات من البندورة مع ضرورة توزيعها علي مدار اليوم، بالإضافة إلي كمية كبيرة من الماء، بالإضافة إلي تناول في الغداء 250 : 350 جم من الأرز.


اليوم السادس من نظام أحسن رجيم:

في اليوم السادس يجب إعادة تناول طعام اليوم الثاني ولكن مع إضافة بسيطة وهي إضافة 1 كوب من الأرز في وجبة الغداء.

اليوم السابع

في اليوم الأخير من نظام أحسن رجيم يجب أن يتم تناول الأرز مع الخضراوت بالإضافة إلي 1 كوب من عصير الفواكة بدون سكر بعد وجبة الغداء.


وفي النهاية ننصح بإتباع نظام أحسن رجيم وذلك لخسارة الوزن، مع الحفاظ علي تناول العناصر والمواد الغذائية في الطعام الذي يحتاجة الجسم بشكل يومي ومستمر.

0 التعليقات